google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 وصفة خيول بوركينافاسو كانت ناجعة لإزاحة نسور قرطاج | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » وصفة خيول بوركينافاسو كانت ناجعة لإزاحة نسور قرطاج

وصفة خيول بوركينافاسو كانت ناجعة لإزاحة نسور قرطاج

 

                        Passion foot  

                                                        

                                                     

                                     


وصفة خيول بوركينافاسو
المرتدات الهجومية الخاطفة بعد افتكاك الكرة كانت ناجعة لإزاحة نسور قرطاج

  

Can Total Energies Cameroun 2021                                  

 

 

 

 

 


بعيدا عن جدل التحكيم دروس وعبر لمن يعتبر ... تونس خارج المربع الذهبي وخيول بوركينافاسو الجامحة تعبر إلى دور نصف النهائي.


نتيجة هدف لصفر كانت كافية ليخرج منتخب بوركينافاسو منتخب تونس من الربع،  وتتأهل الخيول على حساب النسور إلى نصف نهائي كان الكاميرون 2021.


عانت دفاعات تونس من تسربات وتوغلات مهاجمي بوركينافاسو طيلة شوطي المباراة، وكان تكتيك مدربهم واضحا منذ إطلاق صافرة البداية إلى النهاية.

وهو  الاعتماد الكلي على المرتدات الهجومية الخاطفة كلما افتك مدافعو المنتخب البوركينابي الكرة من ارجل مهاجمي منتخب نسور قرطاج.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


         


المرتدات كانت واحدة منها تكفي مرتدة غدارة قاتلة سجل منها بوركينافاسو هدف الخلاص والتأهل واستمات لاعبوه طيلة 90 دقيقة ووقتها الإضافي للحفاظ على الهدف.

في المقابل عانى التوانسة ليجدوا طريقا سالكة للتهديف، بالرغم من خلقهم للعديد من الفرص الواضحة، لكن كان يصطدم ترجمتها لأهداف بغياب التركيز والنجاعة أمام المرمى.

بوركينافاسو ،ستواجه في دور النصف النهائي، منتخب السنغال، الذي يتوفر في تركيبته على ترسنة من النجوم الممارسين في أعتا البطولات الأوربية.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق