google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فيلموتس الذي تطارده عقدة تدبير الدقيقة 85 و86 | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » فيلموتس الذي تطارده عقدة تدبير الدقيقة 85 و86

فيلموتس الذي تطارده عقدة تدبير الدقيقة 85 و86


                        Passion foot  

                                                        

                                                     

                                               


فيلموتس
الذي تطارده عقدة تدبير الدقيقة 85 و86

سقطة كأس السوبر نفس السيناريو سقط فيه الرجاء

 في مباراة خريبكة

 

Botola pro


 

 

 


المدرب البلجيكي غير إيقاع الرجاء في الشوط الثاني في مباراته أمام ألمبيك خريبكة، بعد أن أدخل محسن متولي وسفيان بنجديدة "الجوكر"، أدركت الرجاء التعادل من ضربة جزاء وقعها متولي والفوز بهدف بنجديدة.


لكن العالم فيلموتس، لم يكمل عمله التكتيكي ولم يعف كيف يتعامل مع الدقائق الأخيرة للمباراة، لماذا لم يقم البلجيكي بالتغييرات التكتيكية، بإدخال لاعبين آخرين لربح الوقت ولتكسير إيقاع الفريق الخصم؟ وتدبير الدقائق المتبقية وقتل المباراة؟؟

هذه هي العقدة التي ظلت تلازم العالمي مارك فيلموتس، عقدة تدبير الدقائق الأخيرة، والنتيجة: البلجيكي كلف الرجاء المزيد من نزيف النقاط وزاد من تصاعد غضب واحتجاجات جماهير الرجاء.


الرجاء يخذل جماهيره، مرة أخرى يضيع الفوز بتهور مدافعيه وأخطاءهم البدائية، وعلامات الساعة تخيم على أداء واختيارات البلجيكي مارك فيلموتس؟؟
 

أولمبيك خريبكة استمات في الدقائق الأخيرة ليفرض على ضيفه الرجاء الرياضي التعادل، بعدما كان رفاق محسن متولي في حوزتهم الثلاث نقاط والفوز بهدفين لواحد، حتى حدود الدقيقة 85.

لكن تخاذل الدفاع الأخضر والأخطاء الدفاعية القاتلة هو من منح لوصيكا التعادل واقتسام للنقط، لحساب الجولة 17 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي".

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

 


مرة أخرى يعجز الرجاء الرياضي عن تحقيق الفوز في الدوري الوطني الاحترافي الأول، ويكتفي، في مباراته الرابعة على التوالي بالتعادل.

فريق أولمبيك خريبكة كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة الـ15، بواسطة لاعبه البوتسواني كابيلو سيكانيينج، ثم تمكن الرجاء الرياضي من تعديل النتيجة من ركلة جزاء نفذها اللاعب محسن متولي في الدقيقة الـ51، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ57، بواسطة اللاعب سفيان بنجديدة.

وفي الوقت الذي ساد فيه الاعتقاد أن الرجاء الرياضي في طريقه للفوز، بهدفين لواحد، تمكن الفريق الخريبكي من تعديل النتيجة في الدقيقة 88، بواسطة لاعبه البوتسواني كابيلو سيكانيينج.

وعقب هذا التعادل، رفع الرجاء الرياضي رصيده لـ31 نقطة، جمعها، في المجمل، من 8 انتصارات و7 تعادلات مع تلقيه هزيمتين، كما رفع أولمبيك خريبكة رصيده لـ19 نقطة جمعها من 4 انتصارات و7 تعادلات، مع تلقيه 6 هزائم.

وبعد هذا التعادل، يسافر الرجاء الرياضي، إلى الجزائر، حيث تنتظره مباراة أمام مضيفه وفاق سطيف، يوم الجمعة 18 فبراير 2022، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الرجاء الرياضي، في الجولة الـ18 من الدوري الوطني الاحترافي الأول، نظيره شباب السوالم الرياضي، بميدان الأخير، بينما أولمبيك خريبكة يرحل إلى مدينة طنجة لمواجهة مضيفه الاتحاد المحلي.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق