google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل يحسم المؤتمر الصحفي المرتقب مستقبل البوسني حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل يحسم المؤتمر الصحفي المرتقب مستقبل البوسني حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي؟

هل يحسم المؤتمر الصحفي المرتقب مستقبل البوسني حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي؟


                        Passion foot  

                                                        

                                         


بعد الإخفاق
في الـ"كان الكاميروني" هل يحسم المؤتمر الصحفي المرتقب مستقبل البوسني حاليلوزيتش مع المنتخب المغربي؟

 
 

Can Total Energies Cameroun 2021                                      

 

  

 
هناك بند في عقد حاليلوزيتش مع جامعة لقجع

 قد ينهي مهمته مع المنتخب المغربي 


سيكون المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، في هذا المؤتمر الصحفي، مطالبا بتقديم  توضيحات بشأن إخفاق المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية، بعد أن حمله الجمهور المغربي مسؤولية الإقصاء أمام فراعنة مصر، بسبب الأخطاء الفادحة لم يستسغها الجمهور العريض لأسود الأطلس، والتي ارتكبها في المباراة من حيث المستوى التكتيكي والتغييرات التي أقدم عليها.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com      


ترقب كبير يخيم على الوسط الكروي بالمغرب في انتظار الحسم في مستقبل  مدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد حاليلوزيتش، بحضور وسائل الإعلام المحلية، وذلك بعد الإخفاق في بطولة كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، التي شهدت إقصاء "أسود الأطلس" من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام منتخب مصر بهدفين لهدف واحد.

مصادر عديدة تشير إلى أن المدرب حاليلوزيتش، سيتحدث عن مستقبله مع المنتخب المغربي يوم الخميس 3 فبراير الجاري، في مؤتمر صحفي سيعقده مع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في ظل وجود بند في عقده يلزمه بالرحيل بعد أن أخفق في التأهل إلى نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

وسيكون المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش، في هذا المؤتمر الصحفي، مطالبا بتقديم  توضيحات بشأن إخفاق المنتخب المغربي في البطولة الإفريقية، بعد أن حمله الجمهور المغربي مسؤولية الإقصاء أمام فراعنة مصر؛ بسبب الأخطاء الفادحة لم يستسغها الجمهور العريض لأسود الأطلس، والتي ارتكبها في المباراة من حيث المستوى التكتيكي والتغييرات التي أقدم عليها.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق