google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 وليد الركراكي: الوداد ملزم بالمنافسة بما يتوفر عليه حاليا من لاعبين | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » وليد الركراكي: الوداد ملزم بالمنافسة بما يتوفر عليه حاليا من لاعبين

وليد الركراكي: الوداد ملزم بالمنافسة بما يتوفر عليه حاليا من لاعبين


                        Passion foot  

                                                        

                                                                                   


بدون انتدابات شتوية
الوداد متصدرا للبطولة

 ب 36 نقطة بعد تعادله بطنجة



Botola pro

                                      

 

 

 

 


المتصدر الوداد يعود من عاصمة البوغاز

 بنقطة واحدة من أمام مضيفه إتحاد طنجة

 

التعادل أمام المتصدر الوداد بدون أهداف، لحساب الجولة 16، بعد استئناف دوران عجلة الدوري الاحترافي الوطني بالنسبة للفريق الطنجي رفقة مدربه الأرجنتيني ميغيل غاموندي، هي نتيجة إيجابية تنضاف إلى ما حققه من نتائج موفقة خلال الشطر الأول.

فيما كان المتصدر الوداد الرياضي يطمح إلى الفوز للهروب اكثر في مقدمة الترتيب، وتوسيع الفارق بينه وبين مطارده المباشر، الغريم الرجاء البيضاوي الذي أرغم على التعادل واحد واحد بميدانه، أمام ضيفه العنيد يوسفية برشيد، عن نفس الجولة.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 

          

وليد الركراكي: الوداد ملزم بالمنافسة بما يتوفر

عليه حاليا من لاعبين

وكانت انتهت فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة "الميركاتو" 2022، دون أن يتعاقد الوداد الرياضي مع أي لاعب، بسبب منعه من إجراء تعاقدات من طرف الاتحاد الدولي "فيفا"، على خلفية نزاعه مع بعض لاعبيه السابقين.


بينما كان وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، ينتظر تعزيز تشكيلة لاعبيه بتعاقدات جديدة، خاصة وأن الفريق ينافس على لقب الدوري الوطني الاحترافي، ودوري أبطال إفريقيا، تفاجأ بأن النادي ممنوع من إجراء أي تعاقد، بسبب نزاعات الفريق مع لاعبيه السابقين في الاتحاد الدولي "فيفا".

وحسب سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، فإن الفريق في طريقه لتصفية جميع ديونه ونزاعاته في الاتحاد الدولي "فيفا" مع لاعبيه السابقين.

وقال رئيس الوداد، في تصريحات صحفية، إنه غير من إستراتيجيته في التعاقد مع اللاعبين، مشيرا إلى أن أي لاعب سيأتي إلى الفريق، يجب أن يوقع على عقد يتضمن "منحة المردودية"، وليس عقدا بمنح مفتوحة، بداعي أن النادي استفاد من دروسه وأخطائه السابقة، ولن يتعاقد مع لاعب لن يقدم أي إضافة للفريق.

وعلق وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي، على عدم تعاقد الفريق مع لاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وقال إن النادي "ملزم بالمنافسة بما يتوفر عليه حاليا من لاعبين"، مشيرا إلى أنه سيعتمد على بعض اللاعبين من فئة الأمل.

يذكر أن الوداد الرياضي، بطل الموسم الرياضي الأخير، يحتل المركز الأول في ترتيب الدوري للموسم الحالي، بعد تعادله مع اتحاد طنجة برصيد 36 نقطة جمعها من 11 فوزا وثلاث تعادلات مع تلقيه هزيمتين.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق