google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 خيبة المنتخب المغربي في الكاميرون تعجل باستئناف الدوري الوطني الاحترافي الأول | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » خيبة المنتخب المغربي في الكاميرون تعجل باستئناف الدوري الوطني الاحترافي الأول

خيبة المنتخب المغربي في الكاميرون تعجل باستئناف الدوري الوطني الاحترافي الأول

 

                        Passion foot  

                                                        

                                         


خيبة المنتخب المغربي
في الكاميرون 

تعجل باستئناف الدوري الوطني الاحترافي الأول 

  
 

Botola pro 

                                      

 

  

 


مباشرة بعد خروج المنتخب المغربي من دور الربع نهائي في الـ"كان" الكاميرون، بعد الهزيمة أمام منتخب مصر، أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن استئناف جولات الدوري الوطني الاحترافي لكرة القدم، القسم الوطني الأول، وأعنة ذات العصبة عن برنامج الجولة الـ 16 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

         


وتستأنف مباريات الدوري الوطني الاحترافي الأول، بإجراء مباريات الجولة الـ16، الأولى في مرحلة الإياب، يوم الجمعة 4 فبراير 2022، بإجراء 4 مباريات، على أن تجرى المباريات الـ4 المتبقية في اليوم الموالي، السبت 5 فبراير 2022.

وتستهل مرحلة الإياب من الدوري الاحترافي بإجراء مباراة مولودية وجدة أمام ضيفه أولمبيك خريبكة، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في الملعب الشرفي لمدينة وجدة، وفي التوقيت ذاته تجرى مباراة الفتح الرياضي أمام ضيفه شباب المحمدية، في ملعب الأمير مولاي الحسن.

فيما الوداد الرياضي، بطل الموسم الأخير، والمحتل للمركز الأول، يواجه مضيفه اتحاد طنجة، يوم السبت 5 فبراير 2022، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، في ملعب طنجة الدولي، وفي التوقيت ذاته تجرى مباراة شباب السوالم الرياضي أمام ضيفه الجيش الملكي.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق