google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رفقة جريندو المغرب التطواني يواصل ملحمة العودة لقسم الصفوة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » رفقة جريندو المغرب التطواني يواصل ملحمة العودة لقسم الصفوة

رفقة جريندو المغرب التطواني يواصل ملحمة العودة لقسم الصفوة


                        Passion foot  

                                                        



رفقة جريندو المغرب التطواني يواصل

ملحمة العودة لقسم الصفوة  






Botola Deux

 

 

 

 

 


المغرب التطواني بفرقة الإطار الوطني، عبد اللطيف جريندو، هكذا يواصل فريق الحمامة البيضاء ملحمة العودة إلى قسم الصحوة.

مباراة بعد أخرى، يؤكد المغرب التطواني صحوته وسطوته على خصومه ومنافسيه، ويضاعف المغرب التطواني من حظوظه للعودة السريعة إلى الدوري الوطني الاحترافي الأول، بتحقيقه لفوزه السادس على التوالي، والـ13 له خلال الموسم الرياضي الحالي.

SPORT ET ART 

                 annachraalikhbaria.com

 


فاز المغرب التطواني بهدف واحد لصفر، على ضيفه الكوكب المراكشي، على أرضية ملعب "سانية الرمل"بتطوان، لحساب الجولة الـ20 من الدوري الوطني الاحترافي الثاني.

وعقب هذا الفوز، رفع المغرب التطواني رصيده لـ 44 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الاحترافي الثاني، مبتعدا بفارق 6 نقاط عن الاتحاد الرياضي التوركي، مطارده المباشر في المركز الثاني.

في المقابل تأزمت وضعية الكوكب المراكشي أكثر بعد هذه الهزيمة، وهي الهزيمة الـ13 له خلال الموسم الحالي في الدوري الثاني، مقابل تحقيقه 7 تعادلات، ودون أن يحقق أي فوز.

 ويحتل الكوكب المراكشي المركز الأخير في الدوري الوطني الاحترافي الثاني برصيد 7 نقاط فقط، جمعها من 7 تعادلات، مبتعدا بفارق 12 نقطة عن الاتحاد الإسلامي الوجدي، المحتل للمركز ما قبل الأخير برصيد 19 نقطة.

وسيواجه المغرب التطواني، في الجولة المقبلة، مضيفه الاتحاد البيضاوي "الطاس"، بميدان الأخير، أما الكوكب المراكشي فيستضيف نظيره الوداد الفاسي.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق