google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء بعشرة لاعبين ينتزع الثلاث نقط أمام مضيفه السوالم | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء بعشرة لاعبين ينتزع الثلاث نقط أمام مضيفه السوالم

الرجاء بعشرة لاعبين ينتزع الثلاث نقط أمام مضيفه السوالم


                        Passion foot  

                                                        

                                               


الرجاء بعشرة لاعبين
ينتزع الثلاث نقط أمام مضيفه السوالم

 
 

Botola Pro.


 

  


كما كان متنظرا على الورق، فاز فريق الرجاء الرياضي على مضيفه شباب السوالم الرياضي، بهدف واحد لصفر، في الملعب البلدي بمدينة برشيد، برسم الجولة الـ18 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.





بفوزه على السوالم، عاد الفريق الأخضر لسكة الانتصارات، وحقق فوزه الأول منذ أزيد من شهرين في الدوري الوطني الاحترافي الأول، وهو الفوز التاسع للفريق خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


وشهدت المباراة تضييع شباب السوالم الرياضي لركلة جزاء، في الدقيقة، 51، من طرف اللاعب أمين لمسن، كما شهدت طرد اللاعب هيثم البهجة، من صفوف الرجاء الرياضي.

رفع الرجاء الرياضي رصيده لـ34 نقطة، محتلا المركز الثاني في الدوري الوطني الاحترافي، بفارق 5 نقاط عن الوداد الرياضي، المحتل للمركز الأول برصيد 39 نقطة، الوداد الذي تنتظره مباراة صعبة أمام ضيفه حسينة أكادير، يومه الأربعاء 23 فبراير 2022.

فيما تنتظر الرجاء الرياضي مباراة صعبة في الجولة المقبلة، أمام ضيفه اتحاد طنجة، كما تنتظر شباب السوالم الرياضي مباراة لا تقل صعوبة أمام مضيفه أولمبيك خريبكة.

وعقب هذه الهزيمة، وهي السابعة له خلال الموسم الحالي، ظل شباب السوالم الرياضي في المركز الرابع، برصيد 25 نقطة، جمعها من 7 انتصارات و5 تعادلات.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق