google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء المغربي يضع قدما أولى في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء المغربي يضع قدما أولى في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

الرجاء المغربي يضع قدما أولى في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا


                        Passion foot  

                                                        

                                              


الرجاء المغربي
يضع قدما أولى في دور ربع نهائي

دوري أبطال إفريقيا


 
 

 

 


هكذا أكد الرجاء الرياضي المغربي صدارة مجموعته بتسع (9) نقط في الجولة الثالثة من دوري المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.


بحضور جماهيره فاز النسر الأخضر بمعقله دونور، لحساب الجولة الثالثة، على ضيفه حوريا كوناكري الغيني، بهدف نجمه المخضرم، الكابيتانو محسن متولي مايسترو كل الأوقات والأزمان، وبتألق عملاق المباراة، بلا منازع، الحارس مروان فخر.



وبهذا الفوز يضع الرجاء الرياضي قدما أولى في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بفوزه على ضيفه حوريا كوناكري، إذ رفع رصيده لـ9 نقاط، محتلا صدارة المجموعة الثانية.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 



وقع هدف فوز الرجاء الرياضي، نجمه الأول محسن متولي، في الدقيقة الـ67.

وشهدت المباراة حضور الجمهور لأول مرة منذ أزيد من سنتين، إذ حضر المئات لملعب مركب محمد الخامس لدعم الفريق بعد قرار الحكومة بعودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية.

وسيرحل الرجاء الرياضي، في الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا، إلى غينيا، لمواجهة نظيره حوريا كوناري، يوم الجمعة 11 مارس 2022، ثم يرحل، بعد ذلك، إلى جنوب إفريقيا، لمواجهة مضيفه "أمازولو"، برسم الجولة الخامسة، يوم الجمعة 18 مارس 2022، على أن يستضيف، في الجولة الأخيرة، نظيره وفاق سطيف الجزائري، في فاتح أبريل 2022.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق