google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ميريام فارس تتألق وتبهر بمسرح اليوبيل | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » ميريام فارس تتألق وتبهر بمسرح اليوبيل

ميريام فارس تتألق وتبهر بمسرح اليوبيل

 

         Média

 

                                               


ميريام فارس
تتألق وتبهر بمسرح اليوبيل


 

Média

     

                

 


عبر إطلالة مميزة وفريدة، قدمت ميريام فارس خلطة غنائية بين اللبنانية والخليجية والعراقية على إيقاع الجوبي العراقي الشهير، وسط حضور فرقة فنية شاركها عزف الإيقاع على المسرح.

 

  SPORT ET ART    

annachraalikhbaria.com

 


أبهرت "ملكة المسرح" الفنانة اللبنانية ميريام فارس في حفلها الكبير في مسرح ساحة اليوبيل في "إكسبو 2020 دبي" الجمهور الحاضر والمتابع عبر شاشات التلفزيون.

وتألقت في غنائها واستعراضها المميز الذي أظهرته على خشبة المسرح برفقة فرقتها الموسيقية، في غناء أغنياتها الجديدة والقديمة وسط تفاعل الجمهور الذي أظهر مشاعر الفرح والسعادة بالحفل الذي نظمه بالتعاون مع "إكسبو 2020 دبي"، المنتج والمخرج صلاح الياسري عبر "الياسري للإنتاج الفني" ضمن أعلى وأهم مواصفات الحفلات الغنائية في العالم.

وأظهرت ميرام فارس سعادتها بهذا الجمهور الكبير من مختلف الجنسيات العربية والعالمية، وقالت أنها فخورة كونها تقدم حفلة غنائية عالمية في أرض عربية في الإمارات عبر "إكسبو 2020 دبي".

 وقالت: "حماسي كبير لهذا الحفل الذي أقدمه بوجودكم في إكسبو 2020 دبي، أنا سعيدة بكم وسعيدة بتواجدكم"، مبدية سعادتها بالتنظيم الذي رافق من وقت وصولها إلى دبي، شاكرة جميع من ساهم في نجاح الحفل.


          Média

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق