google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 النهج التكتيكي لوليد أمام بيترو أتليتيكو يصعب من مأمورية الوداد في دوري أبطال أفريقيا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » النهج التكتيكي لوليد أمام بيترو أتليتيكو يصعب من مأمورية الوداد في دوري أبطال أفريقيا

النهج التكتيكي لوليد أمام بيترو أتليتيكو يصعب من مأمورية الوداد في دوري أبطال أفريقيا

 

                        Passion foot  

                                                        

                            


النهج التكتيكي لوليد أمام بيترو أتليتيكو يصعب

 من مأمورية الوداد في دوري أبطال أفريقيا      

  


 

 

 

 



للأسف ممثل المغرب الثاني الوداد الرياضي في مسابقة دوري ابطال افريقيا، يسقط في العاصمة لواندا، أمام مضيفه بيترو أتليتيكو الأنغولي، بهدفين مقابل هدف واحد عن الجولة الثانية من دوري المجموعات.

طيلة مجربات المباراة الوداد ما تحكمش في الكورة واستحوذ منافسه بيترو اتليتيكو على الكورة، وخلق اكبر عدد من الفرص سجل منها هدفين.


ربما الرسم التكتيكي، الذي نهجه مدرب الوداد وليد الركراكي، منذ البداية بالارتكان إلى الدفاع على أمل تكسير الإيقاع والريتم العالي للأنغوليين، لم يوفق فيه وليد.



هل أرهق النهج التكتيكي الدفاعي لوليد الركراكي الكتيبة الحمراء التي انهارت أمام الهجمات المسترسلة للأنغوليين..؟

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

  


وعجز الوداد الرياضي عن تحقيق الفوز في مباراته أمام مضيفه بيترو أتلتيكو، وتلقى هزيمته الثانية هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا، بعد الأولى أمام قلوب الصنوبر الغاني، برسم ذهاب الدور الثاني من المنافسة القارية.

الفريق الأنغولي كان سباقا إلى الإحراز في الدقيقة 41 من الشوط الأول بواسطة لاعبه البرازيلي تياغو أزولاو، ثم أحرز الوداد الرياضي هدف التعادل في الشوط الثاني، بواسطة اللاعب جلال الداودي، في الدقيقة 59، من ركلة خطأ مباشرة.

وبينما حاول الوداد الرياضي إضافة الهدف الثاني، وعمل على خلق بعض الفرص، تمكن الفريق الأنغولي من إحراز هدف الفوز في الدقيقة 68، بواسطة لاعبه يانو.

ويستضيف الوداد الرياضي نظيره الزمالك المصري، في الجولة الثالثة من دور المجموعات، يوم الجمعة 25 فبراير 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، بينما بيترو أتلتيكو يرحل إلى أنغولا لمواجهة ساغرادا اسبيرانسا.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق