google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 مفاتيح فيلموتس في مباراة الرجاء وأمازولو الجنوب أفريقي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » مفاتيح فيلموتس في مباراة الرجاء وأمازولو الجنوب أفريقي

مفاتيح فيلموتس في مباراة الرجاء وأمازولو الجنوب أفريقي

 

                        Passion foot  

                                                        

                                       


هذه هي مفاتيح اللعب التي سيعتمد عليها فيلموتس

 في مباراة الرجاء وضيفه أمازولو الجنوب أفريقي

 

Botola pro

                               

 

 

 

 


برسم دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، يواجه الممثل الثاني للمغرب في هذه المسابقة، الرجاء الرياضي، ضيفه أمازولو الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.  


وتبقى المباراة ملغومة بالنسبة لممثل كرة القدم الوطنية، إذ أن خصمه أمازولو يدخل غمار المنافسة القارية للمرة الأولى في تاريخه، ما سيجعله تحت ضغط أقل من أصحاب الأرض.

ويعول يوم السبت، البلجيكي "مارك فيلموتس" مدرب الرجاء الرياضي على خبرة وتجربة مجموعة من لاعبيه، الذين يعتبرون من مفاتيح الأخضر في المباراة.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

    


ويبقى أبرزهم مروان هدهودي الذي يقود الدفاع، بأدائه المميز، وكان خير بديل لبدر بانون لاعب الأهلي المصري، ويعتبر حاليا قائد مركز الدفاع، وسيكون حضوره مؤثرا في المباراة.

 كما يلعب عمر العرجون دورا كبيرا في الوسط الدفاعي بعطائه السخي والمجهود، الذي يقوم به في هذا المركز إلى جانب زكرياء الوردي.

وستكون لمسة القائد محسن متولي حاضرة، حيث سيتحمل مسؤولية قيادة الوسط الهجومي، خاصة بعد رحيل عبدالإله الحافيظي للحزم السعودي.

كما يعول فيلموتس على مواهب حميد أحداد في جبهة الهجوم، خاصة أنه يعتبر القوة الضاربة للفريق، وسجل للرجاء هذا الموسم 5 أهداف.

بالإضافة إلى الوافد الجديد المهاجم الكونغولي كاديما كابانغو، والحرس مروان فخر.

وكان تعادل الرجاء الأخير على ملعبه أمام يوسفية برشيد 1-1، قد ألقى بظلاله على الفريق، كما تعرض على إثره فيلموتس لانتقادات عديدة.

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق