google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جامعة لقجع تتلقى الضوء الأخضر من الكاف | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » جامعة لقجع تتلقى الضوء الأخضر من الكاف

جامعة لقجع تتلقى الضوء الأخضر من الكاف

 

                        Passion foot  

                                                        

                                               


جامعة لقجع
تتلقى الضوء الأخضر من الكاف

مباريات ممثلي المغرب في المسابقات القارية

 بحضور جماهيري  


 

Botola Pro

 

 

 


تلقى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الضوء الأخضر للأندية المغربية المشاركة في المنافسات الإفريقية، للعمل على حضور الجمهور في مبارياتها القارية نهاية الأسبوع الحالي.


وقال فوزي لقجع إنه تواصل مع باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، من أجل السماح لأندية الوداد والرجاء ونهضة بركان بخوض مبارياتها في المنافسات الإفريقية في حضور الجمهور.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


وأشار لقجع إلى أنه مسموح لأندية الوداد الرياضي والرجاء ونهضة بركان خوض مبارياتها الإفريقية، نهاية الأسبوع الحالي، في حضور الجمهور، بعد التوصل بتأكيد من الجامعة الملكية المغربية.

ويواجه الرجاء الرياضي نظيره حوريا كوناكري الغيني، مساء الجمعة 25 فبراير 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، بينما يواجه الوداد الرياضي نظيره الزمالك المصري، السبت 26 فبراير، في الملعب ذاته، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، أما نهضة بركان فسيواجه نظيره سيمبا التنزاني، الأحد 27 فبراير 2022، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس الكونفدرالية.

وكان بلاغ صادر عن الحكومة المغربية، الخميس 24 فبراير 2022، أكد إعادة فتح الملاعب الرياضية، مشيرا إلى أن هذا القرار يأتي "استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية بالمملكة".


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق