google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 جماهير كرة القدم تعود إلى الملاعب المغربية بأية شروط وبأي بروتوكول؟؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » جماهير كرة القدم تعود إلى الملاعب المغربية بأية شروط وبأي بروتوكول؟؟

جماهير كرة القدم تعود إلى الملاعب المغربية بأية شروط وبأي بروتوكول؟؟


                        Passion foot  

                                                        

                                            


جماهير كرة القدم
تعود إلى الملاعب المغربية

بأية شروط وبأي بروتوكول؟؟


 

Botola Pro


 

 

 


وأخيرا قررت الحكومة المغربية، فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير.

ووفق بلاغ صادر عن الحكومة:"استقبل السيد عزيز أخنوش، رئيس الحكومة يومه الخميس 24 فبراير 2022، السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

واستنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، قررت الحكومة فتح الملاعب الكروية في وجه الجماهير.

وسيعقد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، السيد فوزي لقجع، اجتماعا مساء اليوم على الساعة السابعة للمكتب المديري بحضور رؤساء الأندية لاتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة لإنجاح تنزيل القرار.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


وكان سبق وأن تحدث السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تدخل له على هامش عقد المكتب المديري لاجتماع له، عن عودة مرتقبة للجماهير تدريجيا إلى الملاعب في الأيام المقبلة في انتظار قرار السلطات المختصة في هذا الشأن، ومشددا على ضرورة التوفر على جواز التلقيح، واتخاذ التدابير الاحترازية.

وكان دعا رئيس الجامعة رؤساء الأندية والمسؤولين لاتخاذ مجموعة من الإجراءات الاستيباقية أهمها، ارتباط الولوج إلى الملاعب بالحصول على جواز التلقيح بالإضافة إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية الخاصة بكوفيد 19، مشيرا إلى أنها فرصة للرؤساء من أجل حث جماهيرها للحصول على جواز التلقيح في أقرب الآجال، كما طالب اتخاذ جميع التدابير اللازمة من الناحية اللوجستيكية لإنجاح عملية عودة الجماهير إلى الملاعب.

يشار إلى أن الجماهير غابت عن مدرجات الملاعب المغربية منذ أكثر من سنة ونصف، بعدما قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في مارس 2020 إغلاق المدرجات بسبب تفشي فيروس "كورونا".

 

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق