google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ماجد المهندس وأصيل هميم يختتمان حفلات جلسات إكسبو دبي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » ماجد المهندس وأصيل هميم يختتمان حفلات جلسات إكسبو دبي

ماجد المهندس وأصيل هميم يختتمان حفلات جلسات إكسبو دبي


         Média

 

                                         


برنس الغناء العربي ماجد المهندس
والفنانة أصيل هميم يختتمان 

حفلات جلسات إكسبو دبي


Média

      

              

 


في أمسية غنائية مميزة انتشر صداها في فضاء إكسبو 2020 دبي، أشعل الفنان ماجد المهندس و الفنانة أصيل هميم حماس الجمهور الكبير الذي اجتمع في مسرح اليوبيل في إكسبو 2020 دبي، قدما خلاله باقة متنوعة من أجمل الأغنيات في ختام حفلات جلسات في إكسبو"، والذي نظم تعاقدها المنتج والمخرج صلاح الياسري من خلال "الياسري للإنتاج الفني"، على مدار ست أشهر مدة أيام المعرض، وقال الياسري: "تشرفت بتنظيم هذه الحفلات الغنائية العربية المتنوعة في أهم حدث على مستوى العالم أجمع "إكسبو 2020 دبي"، وتكللت جميعها بالنجاح والتوفيق والجماهيرية الكبيرة".

وأبدى صلاح الياسري سعادته بالتعاون مع الفنان ماجد المهندس في ختام "جلسات في إكسبو"، والفنانة الشابة المتألقة أصيل هميم، شاكراً تعاونها في سير جميع التجهيزات باحترافية كبيرة، واعداً الجميع بحفلات قادمة تسعد الجمهور في الإمارات وخارجها من الوطن العربي.

 

  SPORT ET ART    

 

annachraalikhbaria.com


 


بدأت الحفل الفنانة أصيل هميم، وتنقلت بين مجموعة من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور، من بينها: "شكد حلو" و"يشبهك قلبي"، و"سر الحياة"، و"أنت كل شي"، معبرة عن فخرها للمشاركة في هذا الحدث العالمي الذي سيظل حدثاً فارقاً، حيث جمع الحضارات والثقافات على أرض الإمارات.

وقدم "برنس الغناء العربي" ماجد المهندس مجموعة من أشهر أغنياته التي حققت نجاحاً وصدى كبيرين، وعبر عن سعادته للمشاركة في سلسلة هذه الأمسيات التي تتميز برونق خاص على طريقة الجلسات التي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة، وقال: النجاح الذي حققه المحفل الدولي الكبير «إكسبو 2020» يُعد فخراً لكل العرب.

وتنقل المهندس وسط تفاعل كبير جداً من الجمهور الخليجي والعربي، بين مجموعة من أنجح أغنياته، مشعلاً بها جوانب المسرح موسيقى وفرح، ليكون مسك ختام "جلسات في إكسبو".


ومن مفاجآت الحفل، قدم ماجد المهندس أغنية "دويتو" مع الفنانة أصيل هميم بعنوان "أنت أميرة"، حيث عادت أصيل الى المسرح لتقدم الأغنية مع البرنس، لتكون من المفاجآت التي أسعدت الجمهور الذي تفاعل مع غنائهما بحالات من الطرب.

 

 

Média

 

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق