google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 كلاسيكو الريال والبارصا: التلميذ يهزم الأستاذ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » كلاسيكو الريال والبارصا: التلميذ يهزم الأستاذ

كلاسيكو الريال والبارصا: التلميذ يهزم الأستاذ


                        Passion foot  

                                                        

                                                 


كلاسيكو
الريال والبارصا:

 التلميذ يهزم الأستاذ والخبرة والمراس

اصطدمت بحماس الشباب والتجديد



Botola Pro


 


كلاسيكو الريال والبارصا: التلميذ يهزم الأستاذ

لم تشفع كل التكهنات المسنودة بالأرقام والإحصائيات للنادي الملكي الذي سقط أمام ضيفه الثقيل برشلونة، ريال مدريد الذي دخل مواجهة الكلاسيكو وهو المتصدر للدوري الإسباني، وهو الطرف الأقرب لانتزاع اللقب، بفارق 10 نقاط كاملة عن إشبيلية أقرب منافسيه.


ريال مدريد يا سادة، ينهار في ليلة سوداء عاشها مشجعوه بعد السقوط المدوي، أمام الغريم التاريخي برشلونة، عن الجولة 29، البلوغرانا المتواجد في المركز الثالث بفارق 15 نقطة كاملة يهزم المتصدر.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 

 


هكذا، ضرب برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد بقوة، وألحق به هزيمة مدوية بحصة لا تقبل الجدل، برباعية نظيفة على ملعب المضيف سانتياغو برنابيو في العاصمة الاسبانية، لحساب الجولة 29.

الفوز على الغريم الريال صعد ببرشلونة إلى المركز الثالث برصيد 54 نقطة، بالتساوي مع أتلتيكو مدريد الفائز على رايو فايكانو 1-صفر السبت.

وكان تقدم برشلونة بهدفين في الشوط الأول حملا توقيع الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ (29) والمدافع الاوروغوياني رونالد أراوخو (38)، بكرتين رأسيتين، وتمريرتين من الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي.

وحسم الفريق الكاتالوني النتيجة في صالحه بهدفين سريعين في مطلع الشوط الثاني، عندما أضاف فيران توريس الثالث (49) وأوباميانغ الرابع والثاني الشخصي له (53).

ويعد هذا الفوز هو الأول لبرشلونة على غريمه التقليدي بعد 5 هزائم تواليا أمامه، وذلك في أول كلاسيكو في الدوري لمدربه الجديد وأسطورته تشافي هرنانديس، الذي تسلم تدريبه في نونبر.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق