google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ها علاش جامعة لقجع احتجت على المسؤولين الكونغوليين عند الكاف والفيفا..؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » ها علاش جامعة لقجع احتجت على المسؤولين الكونغوليين عند الكاف والفيفا..؟

ها علاش جامعة لقجع احتجت على المسؤولين الكونغوليين عند الكاف والفيفا..؟


                        Passion foot  

                                                        

                                               


ها علاش
جامعة لقجع احتجت على المسؤولين الكونغوليين

عند الكاف والفيفا..؟


Botola Pro

 

 

 


تقدمت الجامعة الملكية المغرية لكرة القدم، باحتجاج رسمي، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة "الكاف"، والاتحاد الدولي "فيفا"، بسبب ظروف استقبال المنتخب الوطني المغربي لدى وصوله إلى مطار العاصمة الكونغولية كينشاسا، مساء الثلاثاء 22 مارس الجاري.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com


رسالة جامعة لقجع تضمنت احتجاجا لدى الاتحاد الإفريقي "كاف"، والاتحاد الدولي "فيفا"، على "السلوكات اللا رياضية بالمطار لدى وصول بعثة المنتخب الوطني المغربي"، وأيضا على "غياب أي ممثل رسمي عن الجامعة الكونغولية لكرة القدم بالمطار".

كما احتجت الجامعة الملكية المغربية، في مراسلتها إلى الاتحاد الإفريقي و"فيفا"، على "تأخر وصول الحافلات التي إكترتها الجامعة لنقل البعثة من المطار"، مشيرة إلى أن "الحافلات تعرضت، بغرابة، لعطب تقني قبل وصول البعثة".

واحتجت جامعة الكرة على "حضور العديد من الجماهير الكونغولية، التي أعاقت اللاعبين ومرور الحافلة، وذلك في ظل غياب حاجز أمني".

وطالبت الجامعة الملكية المغربية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، باتخاذ "الإجراءات القانونية اللازمة من أجل أن لا تتكرر مثل هذه السلوكات".

وكانت بعثة المنتخب الوطني المغربي، وصلت إلى مطار العاصمة الكونغولية كينشاسا، وسط ازدحام شديد بسبب الفوضى في بوابات المطار، إذ ظهر العشرات من المشجعين الكونغوليين يهددون اللاعبين المغاربة بالهزيمة.

ولم يلق المنتخب الوطني المغربي، الترحاب في الكونغو، إذ أنه منذ وصوله إلى العاصمة كينشاسا،  واجه الكثير من المضايقات من طرف الجماهير الكونغولية، بهدف التأثير على معنويات اللاعبين قبل مباراة الجمعة.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق