google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية من كينشاسا إلى البيضاء لدعم الفهود في مواجهة الأسود | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية من كينشاسا إلى البيضاء لدعم الفهود في مواجهة الأسود

رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية من كينشاسا إلى البيضاء لدعم الفهود في مواجهة الأسود


                        Passion foot  

                                                        

                                                 


تشيسكيدي رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية من كينشاسا إلى البيضاء لدعم الفهود في مواجهة الأسود



Botola Pro

 

 

 


عقب نهاية مباراة الذهاب بالتعادل، هدف لمثله، يوم الجمعة 25 مارس 2022، نزل فليكس تشيسكيدي رئيس البلاد، إلى مستودع ملابس منتخب الكونغو، وهنأ اللاعبين على المستوى الذي قدموه أمام "الأسود"، وقال: "تحلوا بالشجاعة يا رفاق، لقد كنتم رائعين... لا داعي للذعر يا رفاق، سأكون معكم في المغرب، وأعلم أننا سنعود جميعا بالتأهل".

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


وعد فليكس تشيسكيدي، رئيس جمهور الكونغو الديمقراطية، لاعبي منتخب بلاده، بالسفر إلى الدار البيضاء، لدعمهم خلال مباراتهم أمام المنتخب الوطني المغربي، الثلاثاء 29 مارس 2022، برسم إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".

وحفز فليكس تشيسكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية، لاعبي منتخب بلاده، لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الوطني المغربي، في المباراة المرتقبة بين الطرفين، زوال الثلاثاء 29 مارس 2022.

وكان دوناسيان تشيمانغا، رئيس وفد منتخب الكونغو في المغرب، أكد، لقناة "الرياضية" المغربية، بعد الوصول إلى مطار محمد الخامس، أن الرئيس سيحضر إلى المغرب لدعم "الفهود" في مباراتهم الحاسمة أمام "الأسود".


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق