google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 ورقة كوبر المهاجم ميشاك إليا في مباراة الإياب بدونور | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » ورقة كوبر المهاجم ميشاك إليا في مباراة الإياب بدونور

ورقة كوبر المهاجم ميشاك إليا في مباراة الإياب بدونور


                        Passion foot  

                                                        

                               



ورقة كوبر المهاجم ميشاك إليا في مباراة  الإياب بدونور    


Botola Pro


 

 


عبر هيكتور كوبر، مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة القدم، عن تفاؤله بقدرة الأخير على انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم، من الدار البيضاء، خلال مواجهته لنظيره المغربي، زوال الثلاثاء 29 مارس 2022، برسم إياب الدور الفاصل، المؤهل لمونديال "قطر 2022".



وأضاف المدرب الأرجنتيني: "لا يزال أمامنا 90 دقيقة للعب في الدار البيضاء، هناك سيتم تحديد كل شيء، سنعمل على تحسين أخطائنا، ما زلنا نأمل، لن نغير كل شيء في الإياب، لكن لدينا خطة مع بعض اللاعبين الذين لم يلعبوا مباراة الذهاب، لانتزاع التأهل من الدار البيضاء".

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 



ويستعد كوبر، مدرب المنتخب الكونغولي، للقيام بتعديلات على تشكيلة المنتخب، عندما يواجه نظيره المغربي، الثلاثاء في الدار البيضاء لحساب إياب الدور الثالث من تصفيات كأس العالم قطر 2022.

وكان قد أشار موقع "سبورتس نيوز أفريكا"، إلى أن كوبر سيكون مجبراً على تعديل تركيبة الهجوم الكونغولي، ضمن خططه لقيادة المنتخب إلى التأهل لكأس العالم للمرة الأولى في تاريخه، وقد يستعين بخدمات النجم ميشاك إليا، الذي كان احتياطياً في لقاء الذهاب، رغم أن الجماهير طالبت بالاعتماد عليه.


ويُعتبر إليا ميشاك، من أبرز المهاجمين في الكونغو خلال السنوات الماضية، وقد انتقل للعب في الدوري السويسري مع فريق يونغ بويز في سنة 2020، بعد أن تألق مع تي.بي. مازمبي، العملاق الكونغولي، الذي يُعتبر من أقوى الأندية الأفريقية في السنوات الماضية.

ورفض ميشاك دعوة هكتور كوبر، للمشاركة في المعسكر لتحضير المواجهات ضد المغرب، وصرّح وكيل أعماله، بأنّه لن يسافر لأن سلامته في خطر ولا توجد ضمانات جدية لحمايته من الهجومات التي قد يتعرض لها رغم أن الجماهير تعتبره من أهم اللاعبين في جيله.

وتدخل رئيس جمهورية الكونغو الدميقراطية، الذي وجه دعوة شخصية إلى نجم هجوم يونغ بويز، وهي دعوة تضمن له الحماية والسلامة، إذ إن رئيس الكونغو يُعرف بعشقه الكبير لكرة القدم وظهر في لقاء الذهاب وهو يرتدي قميص المنتخب، وبالتالي لم يعد هناك سبب حقيقي لرفض الدعوة.

اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق