google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الفهود والأسود وجها لوجه ... في انتظار موقعة كينشاسا | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الفهود والأسود وجها لوجه ... في انتظار موقعة كينشاسا

الفهود والأسود وجها لوجه ... في انتظار موقعة كينشاسا


                        Passion foot  

                                                        

                                                     


الفهود
والأسود وجها لوجه ... في انتظار موقعة كينشاسا


 

Botola Pro

 

 

 

 

خاض المنتخب المغربي "أسود الأطلس" صباح اليوم الثلاثاء، تجمعا تدريبيا تحضيريا، استعدادا لمباراة منتخب الكونغو الديمقراطية، بقيادة البوسني وحيد خاليلوزيتش.





ومن المنتظر أن تصل بعثة المنتخب الوطني المغربي هذا المساء إلى العاصمة كينشاسا  لمواجهة الكونغو الديموقراطية، في ذهاب مباراة السد المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، على أن يجري الأسود المباراة الفاصلة والنهائية، بملعب مجمع محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 29 مارس 2022.

وكانت قد نشرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على صفحتها الخاصة بالمنتخب الوطني لكرة القدم، على موقع فيسبوك، ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، صورا تظهر وصول لاعبين المنتخب المغربي، تباعا، إلى مركز محمد السادس لكرة القدم، بضاحية مدينة سلا.

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


ويخوض "الفهود" منتخب الكونغو الديمقراطية أول حصة تدريبية، في إطار الاستعدادات لمواجهة المغرب، اليوم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت غرينتش+1)، بملعب "الشهداء" في كينشاسا، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.


والتحق باقي اللاعبين الكونغوليين، الذين وجهت لهم الدعوة للانضمام إلى منتخب بلادهم تأهبا لمواجهة المغرب، أمس الإثنين، للمشاركة في المعسكر التدريبي لـ"الفهود".

وستجرى مباراة الذهاب يوم الجمعة المقبل، على أرضية ملعب "الشهداء" في كينشاسا، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا (بتوقيت غرينتش+1)، على أن يقام لقاء الإياب يوم 29 مارس الجاري، بملعب "محمد الخامس" في الدار البيضاء، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء (غرينيتش).


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق