google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 العصبة حددت هذا التاريخ لاستئناف دوران عجلة البطولة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » العصبة حددت هذا التاريخ لاستئناف دوران عجلة البطولة

العصبة حددت هذا التاريخ لاستئناف دوران عجلة البطولة

Passion foot

العصبة تحدد هذا التاريخ لاستئناف دوران عجلة البطولة  


سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية أن منافسة البطولة الاحترافية - القسم الأول "إنوي" ستُستأنف في الـ15 من شهر يونيو القادم، يعد أن توقّفت نهاية الأسبوع الماضي.

وقالت العصبة أن عجلة الدوري الاحترافي ستعود إلى الدوران انطلاقا من الجولة الـ25، وستُعلن عن برنامج هذه الدورة في وقت لاحق، علماً أن نهضة بركان لازال يملك مقابلتيْن مؤجلتيْن إضافة إلى مباراة مؤجلة لكل من اتحاد طنجة ومولودية وجدة.

ويأتي توقف المسابقة المحلية لإفساح المجال أمام إجراء مقابلتيْن من ربع نهائي كأس العرش، فضلاً عن خوض الوداد الرياضي لنهائي دوري أبطال أفريقيا، علاوة على التزام المنتخب الوطني المغربي بثلاث مباريات أمام الولايات المتحدة الأمريكية ودياً وجنوب أفريقيا وليبيريا برسم تصفيات كأس أمم أفريقيا الكوت ديفوار 2023.

جدير بالذكر أن صدارة الدوري الاحترافي يحتله الوداد الرياضي بـ53 نقطة، بفارق أربع نقاط عن المُطارِد الرجاء الرياضي، في حين يتواجد الجيش الملكي في المرتبة الثالثة برصيد 37 نقطة.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق