google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أنشيلوتي براغماتي يعرف كيف يوظف دهائه الكروي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » أنشيلوتي براغماتي يعرف كيف يوظف دهائه الكروي

أنشيلوتي براغماتي يعرف كيف يوظف دهائه الكروي

Passion foot

أنشيلوتي براغماتي يعرف كيف يوظف دهائه الكروي


سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية 

قال الداهية كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن اللعب أمام باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي كان أصعب بالنسبة له من مواجهة ليفربول.

وأضاف أنشيلوتي في تصريحات صحفية أدلى بها بعد المباراة التي حقق فيها اللقب الـ 14 في تاريخ ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا: "بالنظر للماضي فقد قال الجميع إن باريس سان جيرمان لم يكن محظوظًا، وأن تشيلسي كذلك، ومانشستر سيتي مثلهما".


وأوضح: "هذه هي المرة الوحيدة التي لعبنا فيها مباراة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم والناس تقول إننا في نفس المستوى تقريبًا"، و "كون أن ليفربول يملك هوية واضحة فذلك ساعدنا على فهمهم بطريقة أسهل من غيرهم، وكنا نعرف أنه لا يجب أن نعطيهم مساحات في الدفاع".



وأستدرك بالقول: "ربما لم نلعب مباراة كبيرة على المستوى الجمالي، لكننا نجحنا في التحكم في الكرة بشكل أكبر في النصف الثاني من المباراة".






اللقب 14 للملكي أمام الريدز يعتبر  هو الثاني لأنشيلوتي مع ريال مدريد بعد أن كان قد أعاده لهم في 2014 بعد سنوات من الغياب.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق