google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 أنشيلوتي ... كاريزما الكهل وعظمة شخصية البطل | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » أنشيلوتي ... كاريزما الكهل وعظمة شخصية البطل

أنشيلوتي ... كاريزما الكهل وعظمة شخصية البطل

 

                        Passion foot  

                                                        

                                                   

أنشيلوتي
... كاريزما الكهل وعظمة شخصية البطل

                                    

 Botola Pro


 

 


ريال مدريد ضرب موعدًا مع ليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد نجاحه في إقصاء مانشستر سيتي، في مباراة مثيرة جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء.


مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر بإنجلترا.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com

 


عكس المتوقع تمامًا، بدأ الفريقان المباراة بحذر شديد، لأن أي هدف لأي فريق قد يقتل اللقاء مبكرًا.

ولا يوجد أدل على أن أرقام الشوط الأول شهدت استحواذ ريال مدريد على الكرة بنسبة وصلت 51%، وحاول لاعبوه التسجيل ست مرات دون التمكن من تهديد مرمى إيدرسون.

وعلى الجانب الآخر، ورغم أن مانشستر سيتي ترك الاستحواذ طواعية، إلا أنه هو الآخر حاول ست مرات، منها أربع تسديدات على مرمى تيبو كورتوا.

الحذر كان العلامة السائدة في الشوط الأول، مع محاولات على استحياء من الفريقين، وإن كانت فرص مانشستر سيتي هي الأخطر بطبيعة الحال.

ومع الشوط الثاني من الملحمة غير الداهية "كارلو أنشيلوتي" ربان الملكي ريال مدريد خط وسطه بالكامل، الذي بدأ بالثلاثي توني كروس وكاسيميرو ولوكا مودريتش، وإدخال رودريجو وأسينسيو وكامافينجا، منح ريال مدريد متنفسًا كان يحتاجه بشدة في المباراة.

وبالرغم تمن سجيل رودريجو هدفين، إلا أن كامافينجا كان الرجل الذي اعتمد عليه "أنشيلوتي" ريال مدريد في استعادة الاستحواذ ونقل الكرة في نصف ملعب مانشستر سيتي.

كامافينجا تحديدًا يثبت نضجًا غير عادي بالنسبة إلى لاعب لم يبلغ بعد العشرين من عمره، ويؤكد أن ريال مدريد كان على صواب بأنه سيكون خليفة كاسيميرو.

كامافينجا نسخة محسنة من البرازيلي، خاصة فيما يتعلق بطريقة استخلاص الكرة دون أخطاء وفي مناطق أخطر على المنافسين.

وعبر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني عن امتنانه للاعبيه ولجماهير النادي الملكي، بعد الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد نجح في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد ليلة تاريخية في "سانتياجو برنابيو" فاز فيها على مانشستر سيتي الإنجليزي بنتيجة 3-1 في مباراة الإياب، ليصعد بنتيجة 6-5 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

أنشيلوتي كان هادئًا في ظهوره أمام وسائل الإعلام رغم النتيجة التاريخية، وتحدث بهدوء عن كواليس الفوز.


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

 

 
ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق