google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 البوسني خاليلوزيتش: مستعد لأي شيء قد يحدث ودائما ما أحصل على عرض مهما كان | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » البوسني خاليلوزيتش: مستعد لأي شيء قد يحدث ودائما ما أحصل على عرض مهما كان

البوسني خاليلوزيتش: مستعد لأي شيء قد يحدث ودائما ما أحصل على عرض مهما كان


                        Passion foot  

                                                        

                                                


البوسني خاليلوزيتش
عن إمكانية إقالته من تدريب المنتخب المغربي:

 مستعد لأي شيء قد يحدث ودائما ما أحصل

 على عرض مهما كان

 


Botola Pro


 

 


قال مدرب المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، البوسني وحيد خاليلوزتش إنه لن يرد، بعد الآن، عن الأخبار التي تفيد بأنه لن يقود منتخب أسود الاطلس في مونديال قطر، مشيرا إلى أنه الوحيد في العالم الذي أهل أربع منتخبات إلى الكأس العالمية.

 

SPORT ET ART     

                 annachraalikhbaria.com 


وأجاب خاليلوزيتش، متحدثا لصحيفة "ريبريزانتيسيا" البوسنية عن سؤال طرح عليه: "خاليلودزيتش موجود حاليا في المغرب. تقوم وسائل الإعلام المحلية بإبعاده من يوم لآخر (عن قيادة المنتخب). لا يزال هناك تساؤل حول ما إذا كان سيقودهم إلى كأس العالم؟

"حسنًا، لن أتحدث عن هذا بعد الآن، هكذا يكون الأمر عندما تكون مدربا، فأنت تتعرض باستمرار لضغوط يصعب على البعض تحملها، لكنني على استعداد لأي شيء قد يحدث.

 من المؤسف أن الحديث عن هذا (صار) أكثر من الحديث عن الإنجاز (مع أنني) أنا المدرب الوحيد الذي تأهل إلى كأس العالم مع أربعة منتخبات وطنية مختلفة حتى الآن".

وختم البوسني وحيد، الذي يفترض أن يجالس فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، لتدقيق النظر في علاقته بالأسود، ومستقبل المنتخب الوطني، منهيا الحديث معه، إنه يملك عروضا، إذ أوضح: "دائما ما أحصل على عرض، مهما كان".


اضغط على هذا الرابط لمشاهدة الفيديو

Passion foot

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق