google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 هل يخلف رجل الأعمال البدراوي أنيس محفوظ رئيسا لنادي الرجاء الرياضي؟؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » هل يخلف رجل الأعمال البدراوي أنيس محفوظ رئيسا لنادي الرجاء الرياضي؟؟

هل يخلف رجل الأعمال البدراوي أنيس محفوظ رئيسا لنادي الرجاء الرياضي؟؟

Passion foot

هل يخلف رجل الأعمال البدراوي أنيس محفوظ

 رئيسا لنادي الرجاء الرياضي؟؟ 

سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية

قال رجل الأعمال عزيز البدراوي، المدير العام لإحدى الشركات المتخصصة في مجال تدبير النفايات والحفاظ على البيئة، عزمه على الترشح لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، خلفا للرئيس الحالي أنيس محفوظ.

وأكد البدراوي في تصريح لموقع الأنصار "ديما ديما راجا"، قوله : "أؤكد للجميع أنني عازم على تقديم ترشيحي لرئاسة نادي الرجاء الرياضي، ولن أدخر جهدا في إعادة الفريق إلى مكانته الطبيعية، والريادة وطنيا وقاريا ولما لا عالميا".

وأضاف: "الوضع الحالي يستوجب منا جميعا وضع اليد في اليد خدمة للأهداف العليا والأسمى لفريق الرجاء".

وكان المكتب المديري لنادي لرجاء الرياضي، قد أعلن في وقت سابق، عزمه على تقديم استقالة جماعية مع نهاية الموسم الرياضي الحالي، على أن يتم عقد جمع عام استثنائي لانتخاب رئيس جديد، خلفا لأنيس محفوظ الذي لازال موقفه من المغادرة غير واضح.


البدراوي عبر لمقربين منه عن عزمه توفير مبلغ مالي مهم لتصحيح أوضاع الرجاء خلال الموسم الرياضي المقبل، مؤكدا أن رغبة هذا الأخير تصطدم ببند قانوني لا يتيح له رئاسة الفريق الأخضر العام المقبل، ويتمثل في عدم استيفائه شرط الانخراط لموسمين على الأقل حتى يتسنى له الترشح لخلافة أنيس محفوظ في الجمع العام المقبل.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق