google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الطلب الغريب من الركراكي للجامعة أثار حفيظة بنسلطان مدرب الماص | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الطلب الغريب من الركراكي للجامعة أثار حفيظة بنسلطان مدرب الماص

الطلب الغريب من الركراكي للجامعة أثار حفيظة بنسلطان مدرب الماص

الطلب الغريب الذي وجهه الركراكي للجامعة

 أثار حفيظة بنسلطان مدرب المغرب الفاسي 

سبـور آر / النشـرة الإخبـارية

خلال الندوة الصحفية التي تلت مواجهة المغرب الفاسي والوداد البيضاوي وانتهت نتيجتها بالتعهادل واحد واد، وجه وليد الركراكي مدرب الوداد، طلبا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بدا للعديدين طلبا غريبا، من أجل وضع قانون يفرض تبليل عشب الملاعب الوطنية، قبل إجراء المباريات.

وهاجم مدرب المغرب الفاسي، عبد الحي بنسلطان،  مدرب الوداد الرياضي وليد الركراكي، بعد التصريحات الأخيرة عقب التعادل الايجابي.



وأكد بن سلطان : "الركراكي لم يقل أي شي صحيح، حيث قدم أعذارا واهية بعد التعادل الايجابي، مثل تخفيف أرضية الملعب، لكن العالم كله رأى كيف حرمنا من ضربة جزاء، حيث سرقت منا نقطتين.





وأوضح مدرب المغرب الفاسي، مثل هذه التصريحات تقال في دوري آخر غير البطولة الوطنية الاحترافية التي تعد الأولى عربيا وإفريقيا، الماص كان قريباً من الفوز لولا الأخطاء التحكيمية".





وكان قال الركراكي في ذات الندوة : "للأسف الماتش تلعب مع الستة والتيران ناشف، وكنا تنعرفو أنهم ماغاديش يفزكوه، لا قديت نهدر مع الجامعة دير قانون بش كل فرقة تفزك التيران بش حتى ريثم يبقى طالع".

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق