google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 شباب المحمدية لعبو 90 دقيقة لور وخطة الطاوسي كانت عقيمة | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » شباب المحمدية لعبو 90 دقيقة لور وخطة الطاوسي كانت عقيمة

شباب المحمدية لعبو 90 دقيقة لور وخطة الطاوسي كانت عقيمة

Passion foot  

شباب المحمدية لعبو 90 دقيقة لور وخطة الطاوسي

كانت عقيمة


سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية 

استعصى على رشيد الطاوسي مدرب الرجاء الرياضي التسجيل بملعب البشير وهو يحل ضيفا على شباب المحمدية، وخيم التعادل السلبي بظلاله على جماهير النادي الأخضر ومحبيه.

التعادل السلبي كان العنوان الأبرز  لنهاية مباراة الشباب والرجاء، ضمن منافسات الجولة الـ26 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنويّ، لكرة القدم.


امحمد فاخر مدرب شباب المحمدية

طبيعي أن يركن فريق شباب المحمدية منذ الدقيقة الأولى إلى الدفاع، لأنه يبحث عن التعادل مايخسرش وما تربحوش الرجاء،  وهي الوصفة المعروفة لمدربهم أمحمد فاخر الذي لعب ب 11 لاعبا في الدفاع، مع القيام ببعض الهجمات المرتدة الخاطفة والسريعة التي لم تعطي أكلها.

أمحمد فاخر هذا هو لعبو ... يرجع لور ويغفلك فشي كرة من مرتدة ويرجع يسد عليك كل المنافذ والمساحات.



رشيد الطاوسي مدرب الرجاء الرياضي

غير مقبول أن لا يفطن رشيد الطوسي لأسلوب الرجاوي الآخر فاخر، فرشيد دخل بخطة عقيمة، اعتمد فيها على مهاجم غير صريح اللي هو حميد أحداد يلعب في الأطراف.

أحداد ليس مهاجم الصندوق الصريح الذي يضرب بالرأس ويجيد التسديد القوي والمركز بالقدمين، أحداد ليس هو الكونغولي المهاجم الصريح بين مالانغو، فكان حميد أحداد مهاجم مقتول أمام الكماشة الدفاعية للشباب.

هكذا ضيع الرجاء نقطتين ثمينتين في المحمدية،  وهو ما استغله المتصدر الغريم الوداد عندما فاز على السوالم بثلاثية ووسع الفارق إلى ثلاث نقاط.

53 نقطة للرجاء في الوصافة، على بعد 3 نقاط من المتصدر الوداد الرياضي، في حين بلغت حصيلة الشباب 33 نقطة في المركز السابع.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق