google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الرجاء يسارع الزمن لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الرجاء يسارع الزمن لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين

الرجاء يسارع الزمن لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين

Passion foot

الموسم الرياضي على الأبواب والنتائج المخيبة وضغط الجماهير 

الرجاء يسارع الزمن لانتخاب رئيس ومكتب مديري جديدين   

 

سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية 

أعلن رسميا المكتب المديري الحالي  لنادي الرجاء الرياضي برئاسة أنيس محفوظ، عن موعد عقد الجمع العام المقبل، بعدما قرر تقديم الاستقالة الجماعية في وقت سابق والتنحي عن مهامه في قيادة الفريق الأخضر.

ونشر مكتب الرجاء بلاغ الإعلان عن عقد الجمع العام، على صفحة الفريق الرسمية على الفايسبوك أعلن في فيه عن الدعوة إلى إقامة الجمع العام وموعده، وذلك من أجل انتخاب رئيس ومكتب جديدين لقيادة النادي الأخضر والتحضير للموسم الرياضي الجديد الذي على الأبواب.

وجاء في بلاغ المكتب المديري الحالي لنادي الرجاء الرياضي: "بناء ا على قرار المكتب المديري المؤرخ في 16 ماي 2002 الذي بموجبه تم الإعلان عن الاستقالة الجماعية للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، ينهي المكتب المديري إلى علم السيدات والسادة المنخرطين أنه تقرر الدعوة إلى عقد جمع عام بتاريخ 16 يونيو 2022 من أجل انتخاب رئيس ومكتب مديري جديد لنادي الرجاء الرياضي وإتاحة الفرصة للمكتب المنتخب قصد الإعداد المبكر للموسم الرياضي المقبل.

وسيتم تحديد ساعة ومكان الجمع العام في بلاغ لاحق".

وبهذا البلاغ يكون قد لبى أنيس محفوظ طلب الجماهير الرجاوية التي رفعت شعار تسريع عقد الجمع العام من أجل إعطاء الفرصة للمكتب المقبل للتحضير للموسم المقبل وتوفير الجو الملائم له لمعرفة الوضعية الكاملة للفريق.

وجدير بالذكر أنه كان قد تقدم المنخرط ورجل الأعمال عزيز البدراوي كمرشح  لرئاسة نادي الرجاء الرياضي ، وقدم وعدا جريئا في حال فوزه في الانتخابات، مؤكدا أنه سيعمل عليه خلال ولايته، وهو أن يغير طريق تسيير النادي الأخضر، وذلك بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي، علما أن منذ أن أعلن رجل الأعمال عزيز البدراوي، عن نيته الترشيح لرئاسة الخضر، وهو يحظى بدعم جماهير كبير من طرف أنصار النادي.

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق