google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 المغرب ليبيريا: هل يتجاوز البوسني أخطاء مبارتي أمريكا وجنوب إفريقيا؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » المغرب ليبيريا: هل يتجاوز البوسني أخطاء مبارتي أمريكا وجنوب إفريقيا؟

المغرب ليبيريا: هل يتجاوز البوسني أخطاء مبارتي أمريكا وجنوب إفريقيا؟

Passion foot  

المغرب ليبيريا: هل يتجاوز البوسني أخطاء مبارتي أمريكا وجنوب إفريقيا لامتصاص غضب جماهير أسود الأطلس؟؟

 

سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية 

وضع الطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، لمساته الأخيرة  أمس الأحد، على تحضيراته لمواجهة منتخب ليبيريا، بإجرائه آخر حصة تدريبية له على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، المقرر أن يحتضن هذا النزال القاري، المندرج ضمن ثاني جولات الإقصائيات الإفريقية.

ومرت الحصة التدريبية الأخيرة في  أجواء حماسية لدى اللاعبين، في أفق تحقيق الفوز المنشود، مع تسجيل بعض الغيابات في صفوف  أسود الأطلس، خاصة اللاعبين سفيان امرابط وأكرد نايف بفعل الإصابة. كما أن المدرب وحيد خاليلوزيتش حاول حسم آخر الروتوشات التكتيكية، المرتقب أن يعتمد عليها في مواجهته للمنتخب الليبيري، بهدف إحراز التفوق.

كل اللاعبين يحدوهم إصرار كبير على إحراز النقاط الثلاث في مباراة يوم غد، باعتبارها الكفيلة بتقوية حظوظ التأهل لنهائيات "الكان"، عبر إدراك 6 نقاط من أصل مباراتين، في صيغة “علامة كاملة”، خاصة بعد فوزهم الأخير على منتخب جنوب إفريقيا، في انتظار تأكيد التأهل في ما سيتبقى من جولات عن المجموعة الـ11، التي تضم إلى جانب المغرب منتخبي جنوب إفريقيا وليبيريا.


وفي هذا الصدد، قال مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد خاليلوزيتش في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن المباراة أمام منتخب ليبيريا، برسم الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، لن تكون سهلة كما يعتقد البعض.

وتابع: "نحن لا تستصغر أي منتخب، ولم يعد هناك وجود لمنتخبات صغيرة. سنخوض مباراة ليبيريا بنفس الجدية والرغبة في تحقيق الفوز، للاقتراب أكثر من بلوغ "الكان"، بعد الفوز الخميس الماضي على جنوب إفريقيا بهدفين لواحد".


وأكد ياسين بونو حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، أن: "جميع اللاعبين جاهزون بدنيا وذهنيا لمباراة ليبيريا، ونحن عازمون على البصم عن مقابلة جيدة نتيجة وأداء، من أجل إسعاد الجماهير المغربية، ووضع القدم الأولى في نهائيات "الكان 2023".


وكان قال العميد غانم سايس في وقت سابق، عقب نهاية مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره منتخب جنوب إفريقيا معلقا على مجر يات المباراة: "هناك بعض الأمور الإيجابية وهي أننا انتصرنا اليوم ونجحنا في العودة في النتيجة بعد هدف جنوب أفريقيا، لكن علينا إصلاح العديد من الأمور مستقبلا".

وأضاف سايس: "رغم الانتصار فأنا غير راض على أدائنا خاصة في خط الدفاع خلال المواجهتين الأخيرتين. لقد منحنا العديد من المساحات للخصم ولم نحسن التعامل مع بعض الكرات".

وتابع غانم رومان سايس: "علينا تحسين مستوانا، لأننا سنخوض كأس العالم، وهي أجمل وأقوى مسابقة رياضية ممكن للاعب أن يشارك فيها".

 

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق