google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 نسر الرجاء يوقف سلسلة اللاهزيمة لغريمه الوداد ويشعل التنافس من جديد على اللقب | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » نسر الرجاء يوقف سلسلة اللاهزيمة لغريمه الوداد ويشعل التنافس من جديد على اللقب

نسر الرجاء يوقف سلسلة اللاهزيمة لغريمه الوداد ويشعل التنافس من جديد على اللقب

Passion foot  

نسر الرجاء يوقف سلسلة اللا هزيمة لغريمه الوداد

 ويشعل شرارة التنافس  من جديد على لقب البطولة

 

سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية 

وضع النسر الأخضر الرجاء الرياضي حدا لسلسلة "اللاهزيمة" لغريمه التقليدي الأحمر الوداد الرياضي، في منافسات  البطولة الوطنية الاحترافية "إينوي" لكرة القدم.

وفاز عليه  بنتيجة هدفين لصفر، في مباراة الديربي البيضاوي التي جمعتهما على أرضية ملعب المجمع الرياضي محمد الخامس، لحساب الجولة الـ25 من البطولة الوطنية.

ويشعل بهذا الفوز الفريق الأخضر شرارة التنافس من جديد على اللقب.



كتيبة وليد الركراكي المنتشية بالتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا أمام نادي القرن الأهلي المصري، تتذوق مرارة الخسارة  في آخر 17 مباراة  قبل مواجهة "الديربي"، سواء داخل الميدان أو خارجه، في منافسة البطولة الوطنية وكأس العرش ثم دوري أبطال إفريقيا.








في ثلاث مسابقات حقق فيها الوداد  13 فوزا، مقابل تعادله في 4 مناسبات.

وكانت آخر هزيمة للوداد بتاريخ  23 فبراير الماضي، وتحديدا منذ الخسارة أمام ضيفه حسنية أكادير بهدفين دون رد، برسم الجولة 18 من الدوري الاحترافي.



الدكتور عزيز البدراوي رئيس نادي الرجاء الرياضي يتابع ديربي البيضاء  

وهكذا نجح الرجاء الرياضي في حسم مباراة "الديربي" لصالحه، بهدفين لصفر (2-0)، في حضور رئيس نادي الرجاء الجديد الدكتور عزيز البدراوي، عقب انتخابه في نفس اليوم بالإجماع. 


وجاء الهدفان معا عن طريق ضربتي جزاء، أعلن عنهما الحكم رضوان جيد، وتمكن العميد محسن متولي من توقيعهما، في الدقيقتين 45 و86 من عمر هذه المباراة، التي عرفت طرد لاعب الوداد، جوفيل تسومو (د:88)، وعميد الرجاء، محسن متولي (د:87). 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق