google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الأسود يواجهون منتخب أمريكا استعدادا لمونديال قطر | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الأسود يواجهون منتخب أمريكا استعدادا لمونديال قطر

الأسود يواجهون منتخب أمريكا استعدادا لمونديال قطر

Passion foot

الأسود يواجهون منتخب أمريكا استعدادا لمونديال قطر

 

سبـور آر/ النشـرة الإخبـارية 

في مباراة ودية تحضيرا لنهائيات مونديال قطر 2022، يواجه اليوم على أرضية ملعب TQL المنتخب المغربي لكرة القدم نظيره منتخب أمريكا،  بمدينة سينسيناتي بولاية أوهايو الأمريكية، ابتداء من الساعة الثانية عشرة و النصف ليلا.

وكان خاض المنتخب المغربي، آخر حصة تدريبية، قبل مواجهة الولايات المتحدة الأمريكية، بمدينة سينسيناتي، استعدادا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وركز البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب أسود الأطلس، على وضع اللمسات الأخيرة على التشكيلة التي سيخوض بها المواجهة، وعرفت الحصة التدريبية مشاركة جل اللاعبين.


ووصف البوسني وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب ، هذه المباراة الودية التي ستجري، اليوم الأربعاء في سينسيناتي، ضد المنتخب الأمريكي بأنها "اختبار حقيقي" للعناصر الوطنية للاستعداد للاستحقاقات المقبلة لكأس العالم في قطر.

وقال حاليلوزيتش، خلال مؤتمر صحفي عشية المباراة، إن "هذه المقابلة ستمكننا من الاستعداد لمواجهة المنتخب الكندي، خاصة في ظل تشابه طريقة لعب الفريقين، كما أن احتلال المنتخب الأمريكي للمركز الـ15 في تصنيف الفيفا ليس وليد الصدفة، وعليه فإن المقابلة ستكون بمثابة اختبار حقيقي لنا".

من جانبه قال عميد "ألاسود" غانم سايس إن الأمر يتعلق بـ"لقاء إعدادي لمباريات كأس العالم، ومصدر تحفيز للفريق".

وفي ما يتعلق باللقاءات التي جمعت المغرب والولايات المتحدة (ثلاثة انتصارات للمنتخب الوطني في مباريات كلها ودية)، قال سايس" إن كرة القدم الأمريكية "تقدمت كثيرا ".

وأضاف: "إذا كان المنتخب الأمريكي يحتل حاليا المركز الخامس عشر عالميا، فبالنسبة لي الأمر مفهوم، لأن معظم لاعبي هذا المنتخب يمارسون ضمن أكبر الأندية في أوروبا"، مشددا على أن الأمر يتعلق بـ"فريق يتوفر على الكثير من المهارات الفردية والجماعية، مع تطبيق تقنيات كرة القدم الحديثة، والتحرك بسرعة في الملعب، كما أن لديهم الكثير من المقومات البدنية، وبالتالي سيكون الأمر فعلا بمثابة اختبار حقيقي لنا".

وأوضح غانم سايس: "بالنسبة لي، أطوار كأس العالم ستبدأ من الغد، حيث الاستعدادات لكأس للمونديال تنطلق قبل ستة أشهر على الأقل"، مشيرا إلى أن القرعة أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة جد صعبة، "لكننا سنبحث عن تحقيق الانجاز ".

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق