google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 سلسلة النتائج السلبية تلاحق الرجاء وتربك عمل الرئيس البدراوي | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » سلسلة النتائج السلبية تلاحق الرجاء وتربك عمل الرئيس البدراوي

سلسلة النتائج السلبية تلاحق الرجاء وتربك عمل الرئيس البدراوي

Passion foot

Sport Et  Art

سلسلة النتائج السلبية تلاحق الرجاء وتربك عمل الرئيس البدراوي

Maafennan / النشرة الفنية والرياضية  

استاء عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، من الأداء غير المقبول،  الذي قدمه النسور، في مباراة المغرب التطواني، التي انتهت بالتعادل هدف لمثله، لحساب الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية "إنوي".

وأوضح البدراوي في تدوينة له عبر حسابه الشخصي على "أنستغرام"، أن فريق الرجاء في أسوأ حالاته، مشيرا إلى : "تفكك في الخطوط خصوصا بين الدفاع والهجوم، وغياب تام لوسط الميدان المطالب باسترجاع الكرات الضائعة".

وأضاف: "نسبة الكرات الضائعة في مقابلتنا ضد أولمبيك أسفي بلغت 72%، و78% أمام اتحاد تواركة، وهي نسب تبقى كبيرة".

واختتم البدراوي تدوينته بالقول: "دفاع مرتبك، وهجوم متسرع فاقد للتركيز اللازم و'زيد وزيد'. أشياء كثيرة ستتغير خلال فترة التوقف لتدارك الأخطاء".

ومباشرة بعد نتيجة التعادل، غير المستساغة من طرف جماهير الخضراء، أمام الضيف المغرب التطواني، اجتمع عزيز البدراوي في الصباح الموالي يوم الاثنين، بمدرب الفريق التونسي فوزي البنزرتي لوحده، دون حضور  اللجنة التقنية.

وهو ما أكده البدراوي، عبر حسابه الشخصي على "أنستغرام"،  عن اجتماعه بالبنزرتي لتحديد مصيره رفقة الرجاء.

اجتماع الرئيس عزيز البدراوي بالمدرب فوزي البنزرتي من أجل مناقشة الأمور التقنية والأسباب التي جعلت الفريق الأخضر عاجز عن تحقيق نتيجة الفوز في الثلات مباريات.

ولمعرفة أسباب ظهور الرجاء بذلك المستوى غير المطمئن لدى مناصريه، تعزيز الفريق الأخضر لتركيبته البشرية بالعديد من اللاعبين، خلال الميركاتو الأخير.




ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق