google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الحسين عموتة بين إشرافه على الوداد والمنتخب الأولمبي؟؟ واش هاذي ماشي ازدواجية في المهام؟ | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الحسين عموتة بين إشرافه على الوداد والمنتخب الأولمبي؟؟ واش هاذي ماشي ازدواجية في المهام؟

الحسين عموتة بين إشرافه على الوداد والمنتخب الأولمبي؟؟ واش هاذي ماشي ازدواجية في المهام؟

Passion foot

Sport Et  Art

الحسين عموتة بين إشرافه على الوداد والمنتخب الأولمبي؟؟ واش هاذي ماشي ازدواجية في المهام؟  

Maafennan / النشرة الفنية والرياضية  

قال الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، أنه إلى جانب إشرافه على العارضة الفنية للفريق الأحمر، سيتولى قيادة المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، في بطولة أمم أفريقيا للمحليين "شان الجزائر 2023".

وأوضح عموتة في تصريح، خلال مروره عبر قناة "بي إن سبورتس": "الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، سمحت لي بالتواجد مع الوداد الرياضي وتدريب المنتخب الأولمبي في نفس الوقت".

وتابع: "المغرب سيستضيف بطولة أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة، ولا يسمح لنا إلا بالتواجد مع الأوائل. هدفنا هو الوصول للأدوار النهائية".

المنتخب الأولمبي، الذي دخل معسكرا تدريبيا، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، ويمتد حتى الـ27 من شهر شتنبر الجاري، استعدادا لبطولة أمم أفريقيا للمحليين، التي تجرى في الفترة المتراوحة ما بين 13 يناير و4 فبراير من عام 2023، بالجزائر.

وكان أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في وقت سابق، على أن المنتخب الوطني المحلي الذي كان يقوده الحسين عموتة، المدرب الجديد للوداد الرياضي، لن يبقى له وجود بالمرة.

وأوضح فوزي لقجع، في تلك الكلمة إياها، بأن المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، هو من سيخوض غمار منافسات كأس الأمم الإفريقية للمحليين المقبل، وهي بمثابة إعداد المنتخب الأولمبي لتصفيات الألعاب الأولمبية، التي ستكون في المغرب شهر يونيو 2023.

ولم يحدد فوزي القجع من سيقود المنتخب الأولمبي بعد أن تولى الحسين عموتة العارضة الفنية لفريق الوداد الرياضي.

 

Botola Pro

 

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق