google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 فصيلا "الكورفا سود" يساند النسر الأخضر بالأسود في مباراة صحوة الرجاء وسندباد الشرق الذي يقاوم السقوط | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » فصيلا "الكورفا سود" يساند النسر الأخضر بالأسود في مباراة صحوة الرجاء وسندباد الشرق الذي يقاوم السقوط

فصيلا "الكورفا سود" يساند النسر الأخضر بالأسود في مباراة صحوة الرجاء وسندباد الشرق الذي يقاوم السقوط

Passion foot

Botola Pro                                                  

فصيلا "الكورفا سود" يساند النسر الأخضر بالأسود في مباراة صحوة الرجاء وسندباد الشرق الذي يقاوم السقوط 

 

يواجه الرجاء الرياضي الذي بصم في الجولات الاخيرة عن صحوة كروية ايجابية، بمعقله دونور، ضيفه مولودية وجدة الذي يقاوم السقوط، مساء يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة السادسة والربع مساء (18:15 غرينيتش+1).



Maafennan / النشرة الفنية والرياضية

إلى ذلك فقد قررت مجموعتا "الكورفا سود" المساندة لنادي الرجاء الرياضي، ارتداء اللون الأسود في المباراة التي ستجمع الفريق الأخضر، بضيفه مولودية وجدة، برسم الجولة الـ13 من البطولة الاحترافية "إنوي".

وأوضحت "الغرين بويز" و"إيغلز" في بيان مشترك، أنه تقرر ارتداء اللون الأسود، بسبب التضييق الذي يطال جمهور الرجاء قبل كل مباراة داخل وخارج الميدان، بالإضافة إلى تسريب بعض الأخبار والقرارات لجس النبض وإيقاع المناصرين في الخطأ.

وأضاف الفصيلان المساندان للرجاء، أن الدخول باللون الأسود يعتبر كتعبير عن مدى انتهاك حقوق الجماهير، مطالبين كل مشجع رجاوي بضبط النفس وتشجيع الفريق، وعدم الدخول في مناوشات مع أي كان.

كما وجهت 'الغرين" و"الإيغلز" رسالة للاعبين من أجل تحقيق الانتصار والاقتراب أكثر من الصدارة واستمرار سلسلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق المبارتين الأخيرتين.

 

 

Sport Et Art

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق