google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 الدولي المغربي المهاجم يوسف النصيري يعود للتوهج | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » الدولي المغربي المهاجم يوسف النصيري يعود للتوهج

الدولي المغربي المهاجم يوسف النصيري يعود للتوهج

Passion foot

Sport Et  Art

الدولي المغربي المهاجم يوسف النصيري يعود للتوهج

  سجل هاتريك وقاد فريقه اشبيلية إلى دور 16

 لكاس ملك إسبانيا  

 

عاد يوسف النصيري، المهاجم الدولي المغربي، للتألق، بقوة، مع فريقه إشبيلية الإسباني، إذ أحرز ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال فوز فريقه على "ليناريس ديبورتيفو"، في مباراة جمعت الفريقين برسم دور ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا.

واستعاد المهاجم الدولي المغربي  يوسف النصيري توهجه وحاسته التهديفية مع ناديه الإسباني إشبيلية، مستفيدا من تألقه التاريخي رفقة أسود الأطلس في نهائيات كأس العالم "مونديال قطر 2022".


Maafennan / النشرة الفنية والرياضية

 

يوسف النصيري الذي قاد فريقه إلى الفوز بـ5 أهداف لـ0 على "ليناريس ديبورتيفو"، بإحرازه ثلاثة أهداف "هاتريك".

افتتح النصيري التسجيل في الدقيقة الـ37، ثم أضاف الهدف الثاني في الدقيقة الـ40، وعاد ليضيف هدفه الثالث، والخامس لفريقه، في الدقيقة الـ74.

وتعتبر هذه المرة الثانية التي يحرز فيها النصيري "هاتريك" لفريقه، بعد الأولى أمام ضيفه "ريال سوسييداد"، يوم السبت 9 يناير 2021، برسم الجولة 18 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويعتبر "هاتريك" النصيري، هو الثالث له في مساره الكروي في إسبانيا، فقد سبق له أن أحرز "ثلاثية"، حين كان لاعبا لفريقه السابق "ليغانيس"، في مباراة أمام "ريال بيتيس"، أجريت في 10 فبراير 2019، برسم الجولة 23 من الدوري الاسباني الممتاز.



Sport Et Art

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق