google.com, pub-6282892942598646, DIRECT, f08c47fec0942fa0 التونسي مهدي النفطي يقود الوداد المغربي في بطولة كأس العالم للأندية | النشـرة الإخبـارية
الرئيسية » » التونسي مهدي النفطي يقود الوداد المغربي في بطولة كأس العالم للأندية

التونسي مهدي النفطي يقود الوداد المغربي في بطولة كأس العالم للأندية

Passion foot

Botola Pro                                    

حتى يحافظ على مكتسبات الفريق الأحمر لقبي أبطال أفريقيا والبطولة ..

هل لمدرب الوداد الجديد التونسي مهدي النفطي فكرة عن الدوري الاحترافي المغربي؟


 

اختار سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد التونسي مهدي نفطي، مدرباً جديداً للفريق ، خلفا  للإطار الوطني المغربي الحسين عموتة المقال.

وسيقود النفطي الوداد في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في المغرب على ملعبي
الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط، وملعب طنجة الكبير.

فريق الوداد استقبل مدربه الجديد التونسي مهدي نفطي، عبر فيديو خاص نشره عبر صفحته الرسمية في "فيسبوك" والذي ظهر فيه النفطي في أول تصريح له بعد تولي العاضرة الفنية للنادي الأحمر: "مساء الخير للجميع، أنا سعيد وفخور بمجاورة عائلة نادي الوداد الرياضي، أتمنى أن أحقق عدة أشياء معكم، سنكون بحاجة إلى قوتكم وقوتنا من أجل النجاح في كل مهامنا".



Maafennan / النشرة الفنية والرياضية

وسيدخل صاحب الـ 44 سنة تجربة التدريب في الدوري المغربي لكرة القدم، في الوقت الذي وقع  عقد انضمامه للفريق  مساء الإثنين في مدينة الدار البيضاء، وكله طموح من أجل الحفاظ على المكتسبات التي حققها فريق الوداد الموسم الماضي، إذ توج بلقبي دوري أبطال أفريقيا والدوري المغربي.

ويملك المدرب التونسي مهدي نفطي، تجربة كبيرة في أوروبا وخصوصاً في إسبانيا، التي أشرف فيها على عدة أندية، مثل ليفانتي وليغانيس ولوغو وباداخوس ومريدا وأيضاً ماربيا، الذي كان أول فريق يتعاقد معه المدرب النفطي في عام 2016.

يُذكر أن، مهدي نفطي، كان لاعباً دولياً تونسياً وخاض مع منتخب "نسور قرطاج" 46 مباراة، ولعب في صفوف أندية أوروبية مختلفة، إذ مثل فريق تولوز الفرنسي، وراسينغ سانتاندير الإسباني، وبيرمنغهام الأنكليزي، وسالونيك اليوناني ثم بلد الوليد وريال مورسيا وقادش الإسبانية.

 

Sport Et Art

ساهم بنشر المشاركة :

0 التعليقات:

إرسال تعليق