الرفيق وزير التشغيل أجبنا عن سؤال واحد والله سامح في الشي لاخور

ولنـا كلمـة.. 
الرفيق وزير التشغيل أجبنا عن سؤال واحد والله سامح في الشي لاخور

السيد وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، الرفيق عبد السلام الصديقي، أجبنا عن سؤال واحد، والله سامح في ما يقال ويكتب عن مختلف التجاوزات والخروقات التي تقع في مصالح وزارتكم..
أجبنا الرفيق عبد السلام الصديقي عن سؤال واحد ووحيد: كم عدد عمليات التفتيش التي قامت بها جحافيل مفتشي الشغل التي قاموا بها في المقاولات والشركات الخاصة  سواء منها الإنتاجية أو الخدماتية عبر مدن وجهات المملكة السعيدة، فقط خلال سنة 2014 التي ودعناها؟ وكم من التقارير التي أنجزها مفتشو الشغل  لدى وزارتكم  ودونوا فيها خروقات وتجاوزات مدراء الشركات وأرباب المقاولات الخاصة التي لا تطبق بنود ومقتضيات مدونة الشغل؟ وهل تعرف مديريات التفتيش التابعة لوزارتكم ومفتشوها مقرات كل الشركات والمقاولات الخاصة التي تتبع لنفوذها الترابي؟ لا أقل ولا أكثر، السيد وزير التشغيل والشؤون الاجتماعية، أيها الرفيق، عبد السلام الصديقي..
أجيبونا فقط عن هذا السؤال وما تفرع عنه من تساؤلات مشروعة، وانشروا تقارير مفتشي الشغل لكل مديرية شغل على حدة، أنشروا التقارير التي أنجزها مفتشو وزارتكم في زياراتهم الدورية الميدانية، وهم يقومون بواجبهم المهني في التفتيش والمراقبة حتى يضطلع عليها الرأي العام، والله سامح في الشي لاخور.


0 التعليقات:

إرسال تعليق

.

لنشر جميع إعلاناتكم annachrapress@gmail.com

 
النشـرة الإخبـارية ـ جميـع الحقـوق محفوظـة 2019
الإخبـــاريـة 24
تم إنشاء الماكيت بواسطة Creating Website قام بالنشر Mas Template
موقـع النشـرة الإخبـارية